........(((★بلا سبب!؟)))...
★ قَـرّبْـتُـهُ فَـمَـا إِقْـتَـرَبْ،،
وأَشَـاحَ عَـنّـيَّ فِي غَضَبْ.
★وأَطَاحَ بالهَجْرِ الوِصَالُ،
كَأَنَهُ أَضْحَي رَبِيّبَاً للشَغَبْ.
★فَـنَـشَدْتُ فِـيّهِ دَلَالُـهُ،
مِـنْ بَـعْـدِ أُنْـسٍ أَوْ طَـرَبٍ.
★فَجَفَانِي بِـطَيِّ الدُجَي،
وقَـلانِّـي نَـهْــبَـاً للـسَـغَـبٍ.
★هِـمْتُ في ضَـيِّ الثُرَيَّا،
وَفُـؤَادِي عَـنِـي قَـدْ ذَهَـبٍ.
.............................
★ودَنَوّتُ مِـنْهُ مُهَدْهِدَه،
ودُمُـوُعِـي بَاتَـتْ تَـقْـتَرِبْ.
★لا تَلْعَـبَنٍ خَلِيًلَ رُوُحِي،
لا أهْـوَي بِالعِـشْـقِ اللْعِـبٍ؟
★إمْدُدَ يَدَيّكَ إِلَي كُؤُسِي،
شَــهْدٌ يُجَٕــافِـيّهِ العَـطَبٍ.
★ قَـرًبْـتُـهُ إِلي رَحِـيّـقِّـي،
فَـمَـالَ عَـنِّـي بِـلَا سَـبَـبْ؟
★وسَأَلْتُهُ بالصَمْتِ حِيّنَاً،
هل من جَوَابٍ للعَـجَبْ؟
...........................
★مَا بَالُ عَيّنَيًـكَ دَامِـعَةً،
تَـطْـوي بِـهَا مُزّنَ السُحُبْ.
★قَرّبْتُـهُ لِفُـؤَادِيّ، ضَمَةٌ،
غَاصَ غَرِيًقاً بمَوّجِي اللَّجِبْ.
★ووِسَادَتِي نَشْوَي مَعِي،
كأنْـهَا ريّشّ مُحَلّي بالذَهَبْ.
★قَرّبْتُهُ،ضمَمْتُهُ،فَاقْتَرَبْ،
صِـرّنَـا رَحِـيّـقَـاً ينْـسَـكِـبْ.
★فَفْـتَرَشَنا سَـوياً أُنْسَـنَا،
وَوَهَـبْنَا لِلَجـمَالِ مَاوَهَـبٕ.
★نَشَـدَ الغَـرامُ بِنَا زَهْـرُةُ،
يَسْـأَلُ الفَجْـرَ أٓلّا يَقٌـتَرِبْ،
★وشَـرِبْـنَا كُـؤُسِـهِ،عَـسَلَاً،
عَـزّبُ الـرِوَاء بِـلَاٰ نَـصَــبْ.
★والليلُ بِأَحْـشَـائِه نَجْـمَةّ،
فَـوْقَ السَـحَـابِ تَـرّتَـقِـبْ.!
★تُرسِلُ الفَـجٌـرُ مُـخْـتَالاً،
يَـرّتَـدِي حُـبَاً ثَـوبَ الأدَبٍ.
★قَربتُهُ وضمَمْتُهُ فَاقْتَرَبْ،
لا تَسْأَلَـنِّي حَبِيّبِي،مَالسَبَبْ؟
...قربتهُ من فؤادي،فإقتَرب!...
!!!!!!!!( العمدة)!!!!!!!!!!
محمد المنسي خليل.
المحامي.
السنبلاوين..دقهليه.مصر.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق