قصيده نفسي
بقلم عبير حكيم
انا كتبتها من اكتر من 25 سنه
اتمني تنال اعجابكم
......................................
نفسي
........
اطير فوق السحاب ادعب القمر وضوءه الجذاب
وارسل من فوق السحاب خيوط الليل علي ورقه بيضاء
كابيض السحاب.
نفسي
.......
أمتلك الشمس كما امتلكت أنت قلبي وأرسل لك باشعتها حبي. وتختفي الشمس فتسقط السماء امطار ومنها امتلك قطرات لي اكون حروف اسمك
نفسي
.....
اكون زهره بالرحيق تتجمل وعلي الأغصان تميل وتكون انت البستان وقلبك هو المكان
نفسي
........
فوق الاشجار اعيش ومن اغصانها واوراقها ارسم صوره لقلب جريح صوره اتخيل قلبك لحن والانغام دي ليها حب
نفسي
.......
ف لحظه يتخلص النهار من قيود الليل حين ذالك يمتزج لونان الأبيض وهو لون حياتي وأنت قريب مني
والأسود لون لا يتحمله العقل وانت بعيدا عني
نفسي
........
اتاخذ الهلال مقعدا ومن السحاب غطاء لانام واحلم إني طائر والعش قلبك وقيودي قيود حبك وقفصا مذهبا لي اعيش فيه معك يغلق ولا يفتح لكي لا اطير وابتعد عنك
نفسي
عبير حكيم

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق