ق:يـا مــن أتيتُكَ تَــــــائِبً
ك:أحمد عبد الرحمن صالح
⛩️⛩️⛩️⛩️⛩️⛩️⛩️
🕌
🕌
🕌
●هُنــــا أمتثل
●كــــي أعتذر
●لله ربّ العــــــــــــــالمين
●يـــاَ ربّ جئتُــــــكَ راجياً
●تقبلُنـــي بيــــــن التاَئبين
●أنــــــا عبدكَ
●ذاك الضعيف
●فرحمنـــي من ذاك الاَنين
●مـــاَ ليّ إليكَ مـــن سبيل
●إلاّ دمـــــوع الخـــاضعين
●أنا مُــــــذنبٌ
●وأنا المُقــــــر
●يـا مــن أتيتُـــكَ بالحنين
●ذنبـــي عظيم وأنت غافر
●أحسنت ظنـــــي باليقين
●حشـــاك تطرد
●مـــــــــن أتاك
●أنّ ترضــــا عنه كل حين
●أنتَ العظيـــــم يــا إلهي
●وأنــــا بعفــــوكَ أستعين
●إلهمنــي رشدى
●من حيث كُنت
●وارزقنـي عفــــو الأوبين
●أهلنـــي ربّــــــــي لعفوكَ
●وأجعلني من أهل اليمين
●كلمات:أحمد عبد الرحمن صالح

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق