اليك ....
يا ذات الشَّعَر الطاغي...
أنت... أيتها الأنثى ....
المتسلّطة الأنوثة....
إنّي هنا.....
ما زلتُ أنتظرُ احتســــــاء القهوة ... كيما تعـــــودُ الى فؤادي صحْــوَتي
قد أذهلتي مذ قرأت كلامهـــــــــا ... وغدوتُ مفتــــونا بهــــا ذا حيرةِ
قد أسكرتني بالحروف وغــــــادرتْ ... وبقيتُ وحدي في الخيال بنشْوتي
وشكوْتُ من سُكْري ارتفاع حرارتي ... وشَكَتْ فناجيلي برودة قهـــــوتي
قولي لنا فيمَ الحيـــــاء ولم أقلْ ... غير الحقيقة : قـد فتنتِ حقيقتي
إن قلتُ قلبي قد أحبَّــــــكِ , إنه ... يهوى الجمال وذاك سِرُّ مصيبتي
لا تغضبي إن قلتُ إني عاشـقٌ ... فالقلب يملكــــــــه الإله حببتي
د. وصفي تيلخ

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق