لا تبكي ارجوكي فالبكاء من عيناكي ياسيدتي يزيدك حسنن و جمال
واني مقتول بعينيك يا حبيبتي وموتي بعيناكي ليس حرام بل حلال
اني بعيناكي رأيت كل ما كنت أبحث عنه طيلة عمري من حسنى وجمال
فلا تبكي يا إمراة اريد ان عيش بسلام معك ولا أريد العيش بحرب وقتال
فدموع عيناكي سحر فتنة الشيطان ومعه فتنة المسيح الدجال
دعيني بعيناكي اتعلم كتابة الشعر والغناء وتعلمت قول العتابه و الموال
فماذا اقول وانا مفتون بعيناكي وقد سلبتي عقلي وكياني وراحة البال
دعيني أرسم عيناكي فأنا عشقت عينيك وعشقي لهم حلال والله حلال
ياسيدتي ارجوكي لا تبكي فدموعك تزيد عيناكي سحر وجمال
لاتبكي ولا تضحكي ولا تنظري الي فكل شي في عيناكي يحلل علي القتال
وشنت عيناكي علي حرب في الحقيقة وشنت علي عيناكي حرب بالخيال
ولا أدري يا سيدتي من ذلك الذي سيقف امام عيناكي ولا يعشق ذلك الجمال
ولا ادري هل سياتي يوم تكره النساء وتصيري أنتي معشوقة كل الرجال
فلا تبكي ولا تضحكي ولا تنظرين بعيناكي فأنا لست مستعد للحرب او للقتال
فكيف أقاتل عيناكي يا حبيبتي وانا مفتون بهم وكان موتي بهما حلال حلال
محرم على عيناكي البكاء يامولاتي فالبكاء يزيد عيناكي حسنن وجمال ويطرح علي سؤال
وأنا عاجز أن أجيب عيناك على أي سؤال فلست جاهز للاجابة على أي سؤال
سأقولها كرهت كل النساء من بعدك فأنتي صرتي معشوقة كل الرجل
فقد فتن بعيناكي الجان والشيطان وغارت من جمال عيناكي النساء وفتنتي المسيح الدجال
فلا تبكي أرجوكي يا سيدتي فعيناكي تزيد عن البكاء فتنة وجمال
فيعجز أن يقول بهم شاعر شعر ويعجز ان يقول مطرب بهم موال
إعذريني ياسيدتي فانا امام عيناكي استسلم فأنا لست جاهز للحرب وللقتال
Ahmadmashi
@الجميع

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق