أمة لا تقرأ ...
ليس في العرب .. اسد
اكثر الله صحارينا
فاصبحت العرب .. نعامه
ندس رؤوسنا
في الرمال
وتأكل شعوبنا القمامه
وهبنا الله
خيرات كثيرة
غاز .. وبترول ..
ننفقها علي ملذاتنا
ونمضي ايامنا
نعض اصابع الندامه
****
نحن امه لا تقرا
وان قرأنا...
نقرا كتب الجنس
واخبار الفنانات
ولنا في الهيافات
مقامه
****
ياسيدي...
ليس في العرب اسد
من بعد صلاح الدين
فحكامنا مشغولون
بمسراتهم وملذاتهم
والتعبد في
محراب اسيادهم
يرضعون شعوبهم
ذلا ومهانه...
ياسيدي...
لم يعد للعرب مكانه
شعر : احمد المرشدي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق