الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018

بقلم/جوليا فايز/تكتب . نسمات الروح

............ نسمات الروح............. 
يارب انت الموجود في كل مكان
وكائن في كل إنسان ولايحده
مكان أو زمان الضابط الكل
بيمينه والرفع السماء بلا اعمدة
طوبى للإنسان الذى انفتحت
عين قلبه لينظر عظمة الله
في كل حين يتأمل صنع يدا
الله طوبى النفس التي جمعت
ذاتها من شرود الفكر ودخلت نفسها وأغلقت الباب عليها
وجلست تحادث الله بين تسبيحات القلب والروح
انت يارب لنا كل شئ ومعك
لآ نحتاج إلى شئ

.... جوليا فايز......

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق