الخميس، 13 سبتمبر 2018

بقلم/جوليا فايز/تكتب . نسمات الروح

............. نسمات الروح.............
اهلني يارب ان يذوب قلبي من
حبك طوبى من جمع افكارة
فيك فأنه يشبع من دسم السماء
لأنه يتغذي برؤياك كل حين
أن رحمتك يارب تسبق طلبتنا
وتزيد عن تقديرنا لأنك عرفت
منذ البدء قلب الإنسان شرير منذ حادثته عليك توكلت لأنك كل
ترحم وكل وقت تسمع كل الداعين والطالبين إليك

جوليا فايز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق