الجمعة، 7 سبتمبر 2018

الشاعر/محمدأحمدي /يكتب . سعداء فى فراش الوفاء

قصيد: سعداء في فراش الوفاء
بقلم الشاعر التونسي محمد أحمدي

قلت:  ما  أقساك ؟
و  هذا  الصمت  الرهيب  لا  يطاق
لم  يبق  يا  نورسة  القلب
إلا  الفراق
و  لا  شئ  غير  الفراق...
قالت :  أعذرني
أنا  لا  أفقه  لغة  العشاق
و  أنت  صاحب  القرار
"خذ  سيفك  و  اقتلني
لكن  حاذر  أن  تجرح  يدك
فتؤلمني"...
و  أغمضت  أحزانها...

من  فرط  ارتباكي  و  اشتياقي
قدمت  لها  روحي  في
كفها
و تركتها
تفتح  شهية  ما  تبقى
من  أشواقها...
    * محمد أحمدي/ تونس *

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق