الاثنين، 10 سبتمبر 2018

الشاعرة/جوليا فايز/تكتب . اهذة لذتى وايام شبابى

اهذه لذتى وايام شبابي
ارها تعود لي بعد الذهابي
ام ان ذاك عهد قد ولى ومضى
وصعب أن يرد الزمان التصابي
يا دهر لما هديتني بحلة هي
جميلة لشقائي ام لسعادة الفؤادي
هو حلة أبهى من النور
ام هو قدر ليس فيه سوى التسليم والخلود
أستعين عليك حبيبي بحبك
وهو قسوة ام أصاحب فيك
النسيان وهو تعادي
حبك لى مصاحب دقات قلبي
والشوق فيك حبيبي ملازم
الرقادي هيهات في بعدك
أن تهدأ جوانحي فاانت
اول ذاكرتي واخر زادي
جوليا فايز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق