رفق يا زلزال
رفق
بأزهار الياسمين
الشامي
فأزهارها بأتت
تحت
الانقاض وهيا
تعاني
فهيا منذ سنون
تشكي
الحسرة والضيق
من الحصاري
من كل الدنيا حتى
الاحباب والخلاني
وطفل من تحت
الركام
ينادي هل من منقذ
يااخواني
لله درك ياازهار
الياسمين الشامي
أباهي بك الدنيا
فأنتي
للجمال أصبحتي
عنواني
افديك بروحي
وسكناك المهجه
ووجداني
بقلم ذيب عنبتاوي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق