الأحد، 10 يناير 2016

الشاعر د.وصفي تيلخ ... هل نمتطي صهوة الجرح العتيق

هل نمتطي صهوة الجرح العتيق
ونسير في تيهٍ من الآلام
في الأفق العميق
ونغادر الزمن الرهيب
حتى يعود الغيم غيما
ويعود الماء عذبا
علّها الأيام تورق
من جديد..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق