الأحد، 17 يناير 2016

الشاعر مجدى النويهى

نسمات
مازالت شمعتي التي لا تنطفيء
ومازالت اغنيات المطر
نستقي من جمال محياك
ونبتهل في ربوعك الطاهره
وتتفجر ينابيع الهوي من رونق عينيك
ويتسلل النور من بياض جبينك
ليضييء لي ابواب الامل
ونتغذى على موسيقى الحانك
ونتوسل للسعاده بقربك
ان تبقى وتستديم كل طله قمر
ما زلت اناديك واغفو على اهازيج الليل
عندما تهب نسائم الحنان ويحلو السهر
ونلتقي فيلتقي الشرق والغرب
ويحل السلام ونتابع المسيره
يدا بيد معا يا قره العين ونور البصر
مجدى النويهى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق