سألته يومآ هل تنوى فراقي ؟!
قال لي:
حبيبتي...
أنت عمري...
مهجة قلبي...
لوعة قدري...
ﻻ تحزني ...
ﻻ تخافي...
فأنت حلوتي...
فقد مﻷتي كل حياتي...
احتليتي كل أركاني...
أهدئي ...
إضربي بالحائط كل أحزانك...
حبك ياصغيرتي...
أذهلني...
نسيت أهلي وخﻻني...
فكيف تقولي تنساني ...
فأنت امتلكت كل كياني...
ﻻ تغيبين عنى لحظه...
فأنت تسكنين كل وجداني...
أعدك حبيبتي...
لن أفارقك فراق الروح للجسد...
سأداوي كل جروحك...
أعطر كل أيامك...
سأبقى لك ...
كما أنت لي...
فأنا أسير محراب عينيك...
ولن أتراجع عن حبك...
ياسرمديه العشق...
يقتلني الشوق...
اليك أتوق...
فحبك مكتوب كالنقش المدفون...
في أبعد مجرة بالكون.
قال لي:
حبيبتي...
أنت عمري...
مهجة قلبي...
لوعة قدري...
ﻻ تحزني ...
ﻻ تخافي...
فأنت حلوتي...
فقد مﻷتي كل حياتي...
احتليتي كل أركاني...
أهدئي ...
إضربي بالحائط كل أحزانك...
حبك ياصغيرتي...
أذهلني...
نسيت أهلي وخﻻني...
فكيف تقولي تنساني ...
فأنت امتلكت كل كياني...
ﻻ تغيبين عنى لحظه...
فأنت تسكنين كل وجداني...
أعدك حبيبتي...
لن أفارقك فراق الروح للجسد...
سأداوي كل جروحك...
أعطر كل أيامك...
سأبقى لك ...
كما أنت لي...
فأنا أسير محراب عينيك...
ولن أتراجع عن حبك...
ياسرمديه العشق...
يقتلني الشوق...
اليك أتوق...
فحبك مكتوب كالنقش المدفون...
في أبعد مجرة بالكون.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق