*****
كأني بروحك
تمضي وروحي..
نجوب الحياة
بكل رباها..
لعلي وعلك
نستافُ منها
نسيما عليلا
وخيرا كساها..
كباقي الخلائق
ننعم فيها
ونسعد يوما
بطيب رؤاها
د.وصفي تيلخ
*****
كأني بروحك
تمضي وروحي..
نجوب الحياة
بكل رباها..
لعلي وعلك
نستافُ منها
نسيما عليلا
وخيرا كساها..
كباقي الخلائق
ننعم فيها
ونسعد يوما
بطيب رؤاها
د.وصفي تيلخ
*****
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق