الأربعاء، 13 يناير 2016

الشاعر د.وصفي تيلخ

يا أنتِ..
عندما تتفتّح مساماتُ القلبِ
عشقاً مستوراً
وتضطربُ خلايا اللسانِ
بما تنوءُ..
فتنطقُ صمتاً مسموعاً
فاسمحي لي بالانسحابِ رفقاً
تاركاً لديكِ..
بعضي
وصمتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق